افضل مدرسين خصوصي في الرياض وجده 0555450751

عند الاتصال

الوصف

النوع : خدمات
الحالة : جديد
المعلن : شركة
الموقع : الدمام السعودية

 

يمكننا توفير مدرس خصوصي  في الرياض وجده والدمام فيجميع المراحل وجميع التخصصات وايضا في كل مدن المملكه متوفرون جميع ايام العامالدراسي لجميع الصفوف الاوليه وحتى مراحل الجامعه

ايضا لدينا معلمات خصوصيات متميزين جميع المناهج مثلالمدارس الاهليه والحكوميه وايضا الانترناشونال لديهم مميزات كثيره على سبيلالمثال انهم يقومون باعطاء الحصص للدروس الخصوصيه في منازل الطلاب

ايضا يتواجد اسعار مميزه لجميع الطلاب والطالبات وتكونهذه الاسعار مخفضه في ايام الدراسه في جميع الاوقات ويتم تحديد مواعيد الحصص معالطلاب ويوفرون ايضا لهم المنازل والمراجعات النهائيه وايضا اوراق عمل

مدرس خصوصي في جده يتواجد في جميع الاحياء ايضا توفيرجميع الحصص الدراسيه للطلاب سواء للمتابعه او ايام الاختبارات فقط  وايضايدرسون طلاب الجامعات والسنه التحضيريه في كل المواد مثل الرياضيات الكيمياءوالفيزياء.

مدرس خصوصي رياضيات في الرياض  للتاسيس القوى في هذهالماده يبدا مع طلاب من العمليات الحسابيه البسيطه الى المراحل المتطوره ولديهاايضا ملخصات تفيد الطلاب و امتحانات سابقه مراجعات نهائيه.

اذا اردت تعلم افضل لغات العالم يمكنك الدراسه مع مدرس خصوصيانجليزي لديه القدره على تدريس والتاسيس وايضا متميز في شرح اختبارات وحل تمارينالايلتس والتوفل لجميع المراحل ومتابعه المدراس الدوليه العالميه.

ايضا يتواجد مدرس متميز في تدريس في اللغه العربيه لتعليمالطلاب في السنوات الاولى التمهيدي ومن الصف الاول الابتدائي الى الصف السادسالابتدائي يقوم بتاسيس الطلاب على سبيل المثال القاعده النورانيه او حتى بالقاعدهالبغداديه.

ولديه قدره على معالجه طلاب صعوبات التعلم والتخصصاتالاخرى بس تشتت الانتباه وفرط الحركه يقوم بتحديد جلسات معينه طوال الاسبوع ممكنثلاثه او اربعه ايام.

اذا كنت تسكن مدينه الدمام ايضا يوجد مدرس خصوصي فيالدمام لديه خبره كبيره في التاسيس والتعليم والتدريب ايضا تتعدى ال 15 عاماوتواجد معلمين ومعلمات ايضا في المواد الاخرى طلاب الجامعات مثل المواد الطبيهوالمواد الصحيه وايضا المواد الاداريه الاخرى مثل المحاسبه والاقتصاد الكل والجزئي.

مدرس خصوصي ابتدائي متواجد ايضا في الرياض وجده وتماموجميع داخل المملكه اعتمد في تدريسه على اكثر من طريقه بوسائل تدريسيه منهجه علىسبيل المثال لا يستطيع ان يستخدم الاقلام السبوره وايضا في الالغاز وبعض الالعابفي التدريس  لكي  يحفز الطلاب ويشجعهم على التدريس.

مدرسين خصوصي فيزياء وكيمياء وجميع المواد العلميهيستطعون ان يقدمون مناهج رائعه ما طرق تدريس يه متميزه لجميع الطلاب في المرحلهالثانويه و المرحله الجامعيه العليا ويدرسون الكثير من الجامعات على سبيل المثالمنهج جامعه الملك سعود وجامعه الامام و ايضا بعض الجامعات خارج مدينه الرياض فيجامعه الملك عبد العزيز وجامعه الخرج.

للتواصل  معانا

0555450751



 

Mention adforest.scriptsbundle.com when calling seller to get a good deal

 

معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على اسواق العصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية
السعر ( جنية ) -
-

اعلانات مميزة

اعلانات مصر

اعلانات مبوبة - اعلان مبوب - اعلانات مبوبة مجاناً - اعلان مجاناً

عمل اعلان - انشاء اعلان - موقع اعلانات - مصر

أعلى