افضل مشروع فلل للبيع في الشارقة | مشروع شموس

عند الاتصال

الوصف

النوع : للبيع
الحالة : جديد
المعلن : شركة
الموقع : الشارقة - إمارة الشارقةّ - الإمارات العربية المتحدة

 

في افضل مشروع فلل للبيع في الشارقة جاهزة و قيدالانشاء  تمتع بمساحات شاسعة وبيئة خضراءمستدامة

 

لمزيد منالتفاصيل الرجاء التواصل موبايل و واتس أب :
 
00971507507268

الشارقه جاردن سيتي هو مجمع سكنيأخضر جميل وفاتن على طريق مليحة الشارقة ، وهو مشروع مبتكر من شركة شموس العقارية(شراكة بين مجموعة البطحاء و مجموعة ماج )  تم تصميم  المشروع بطريقةباهرة تمتاز بجمال التصاميم الداخلية حيث تمتزج الحداثة بالطريقة التقليدية بشكلجذاب لجميع الفلل  ليعطى طابعاً عربيآ غير تقليديآ حيث أنه يعكس جوهر ثقافةالشرق الأ وسط  فى القرون الذهبية، ليكون هو الأول من نوعه و تمتاز وحداتهالسكنية بالمساحات الضخمة حيث أن المساحات تبدأ من 10000 قدم  مربع ما يعطيسكان المشروع الحرية و نمط حياة صحي و نشط.

وفي جوٍ عائلي متكامل وبيئة خضراء مستدامة، تم تصميم مشروع ”الشارقة جاردنسيتي“ لتكون واحة خضراء ممتدة على مساحة ١٠ مليون قدم مربع، من الحدائق الغناءالتي تتخللها الوحدات السكنية بشكل متناغم مدروس، لتشكل لوحة فاتنة ولمسة معماريةصديقة للبيئة، لتكون بذلك ”الشارقة جاردن سيتي“ الإختيار الأول للسكن في الإمارة.

ومن خلال تصاميمها الإستثنائية والتخطيط المدروس لمشروع ”الشارقة جاردنسيتي” أصبحنا قادرين على تأمين راحة وأمان ساكني المشروع لتضمن أطقم الحراسةالمتخصصة الموجودة ضمن أرجاء المدينة المختلفة وعلى مدار الساعة حالة من الأمنوالآمان الدائم.

ويتميز المشروع بأنه في  موقع يسهل الوصول إليه من جميع إماراتالدولة، إذ يتمركز على شارع مليحة ليعطي قاطنيه إمكانية الوصول إلى دبي في أقل من ١٠دقائق بينما تحيط بالمشروع شبكة من الشوارع الرئيسية تسهل الوصول إلى وسط مدينةالشارقة والمطار في مدة لا تتجاوز ١٠ دقائق، وذلك من خلال موقع فريد في منطقةالبليدة، بالقرب من خط سكة حديد الخليج.

 

يُؤمن القائمين على مشروع ”الشارقة جاردن سيتي“ بأهمية البيئة وضرورة الفكرالمجتمعي القائم على المسؤولية المجتمعية ويحوى المشروع على محطة معالجة للصرفالصحي تعمل على معالجة ٨٠ ألف جالون يومياً وإعادة استخدامها لري الحدائقوالمسطحات الخضراء المنتشرة في أنحاء المشروع لتجعل من مشروع ”الشارقة جاردن سيتي“اجمل مشروع سكنى فى المنطقة.

كما تم مراعاة ضمان تأمين كافة إحتياجات العائلة ضمن المشروع إذ يحتوي علىسلسة مختارة بعناية من محلات التجزئة وحدائق غناء ذات تصاميم فريدة كما يحتوىالمشروع على مضمار لممارسة رياضة المشي، صالة رياضية ذات معايير عالمية تلبيالإحتياجات الرياضية الكاملة لسكان المشروع، ركن للأطفال، و مسجد بتصميم متميز.
يمكنك الاتصال على الرقم التالي لمزيد من التفاصيل :

 00971507507268

 

او يمكنك الضغط هنا للتواصل مباشرةواتس اب:
 
https://wa.me/971507507268

 

Mention adforest.scriptsbundle.com when calling seller to get a good deal

 

معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على اسواق العصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية
السعر ( جنية ) -
-

اعلانات مميزة

اعلانات مصر

اعلانات مبوبة - اعلان مبوب - اعلانات مبوبة مجاناً - اعلان مجاناً

عمل اعلان - انشاء اعلان - موقع اعلانات - مصر

أعلى