جولد فيجن احدث اجهزة كشف المعادن

2 جنية

 (قابل للتفاوض)

الوصف

النوع : للبيع
الحالة : جديد
المعلن : شركة

جولد فيجن




جهاز الكشف عن المعادن جولد فيجن من شركة جيو جراوند دبي خفيف الوزن وسهل الحمل والتركيب ، مما يجعله قابلاً للاستخدام في مختلف التضاريس والبيئات.
جولد فيجن له واجهة مفهومة وسهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات والخيارات القابلة للتخصيص ، مما يجعله خيارًا ممتازًا لجميع الباحثين عن الكنوز والمنقبين المحترفين والهواة وجميع أولئك الذين يرغبون في الشروع في رحلة لاكتشاف الكنز.
مع جهاز “جولد فيجن” الجديد … اكتشف الذهب واحصل عليه.

أحدث اجهزة كشف الذهب من شركة جيوغراوند، يأتي جهاز كشف الذهب والمعادن “جـــولـد فـيجــن” في المقدمة. بتقنيات حديثة ومتطورة، وميزات عديدة وسهلة الاستخدام، للكشف والتنقيب عن المعادن والكنوز الدفينة بمختلف أنواعها.


من أجل الوصول لأقصى عمق ممكن، وللبحث عن أكثر الكنوز ثمناً وغموضاً في باطن الأرض، ولإكتشاف مغامرات وقصصاً جديدة في كل مرة ننطلق فيها باحثين و مكتشفين؛ قامت الشركة بتطوير التقنيات الموجودة، وإضافة العديد من الميزات الجديدة، وأهمها كان نظام البحث الجديد “نظام المسح الأرضي ثلاثي الأبعاد”، والذي يستخدم بدوره تقنية المسح والكشف ثلاثية الأبعاد المتقدمة لإنشاء خريطة مفصلة لتركيبة الأرض والمكان الذي نبحث فيه بواسطة جهاز “جـــولـد فـيجــن”.


يتميز جهاز “جـــولـد فـيجــن” بأنه خفيف الوزن وسهل الحمل والتركيب، مما يجعله قابلاً للاستخدام في مختلف التضاريس والبيئات، هذا على أن الجهاز يتميز بواجهة مفهومة وسهلة الاستخدام ومجموعة كبيرة من الميزات والخيارات القابلة للتخصيص، مما يجعله خياراً ممتازاً لجميع الباحثين عن الكنوز الدفينة والمنقبين المحترفين والهواة وجميع الراغبين بالانطلاق في رحلة الكشف عن الكنز.


 لمزيد من المعلومات

https://geoground-dubai.com/product/gold-vision/



Mention adforest.scriptsbundle.com when calling seller to get a good deal

 

معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على اسواق العصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية
السعر ( جنية ) -
-

اعلانات مميزة

اعلانات مصر

اعلانات مبوبة - اعلان مبوب - اعلانات مبوبة مجاناً - اعلان مجاناً

عمل اعلان - انشاء اعلان - موقع اعلانات - مصر

أعلى