كبسولات زوريل zoril للتخسيس

عند الاتصال

الوصف

النوع : للبيع
الحالة : جديد
المعلن : شركة
الموقع : 1 ممر البستان السعيدي، باب اللوق، عابدين، محافظة القاهرة‬ 4280124، مصر

   زوريل مربع صفيح الازرق zoril للتخسيسللتخلص من الترهلات والسيلوليت والقضاء على السمنة المفرطة بطريقة طبيعية عن طريق سدالشهية لفترات طويلة بفضل احتوائه على مكونات طبيعية تساعد في امتلاء المعدة والشعوربالشبع كما تقوي من صحة الجسم وأيضا له دور هام في زيادة معدل حرق الدهون والسعراتالحرارية ومنع امتصاص الدهون من الطعام الى الجسم.فوائد زوريل مربع صفيح الازرق zoril للتخسيس

   تعمل كبسولات زوريل للتخسيس على رفع درجة حرارة الجسم بشكل آمن، وذلك من أجلتحسين كفاءة عملية الميتابوليزم أو عملية الأيض، مما ينتج عنه حرق الدهون الزائدة منالجسم، والقضاء على الترسبات الدهنية في مناطق معينة: مثل البطن والأرداف والذراعين.

   تساعد كبسولات زوريل للتخسيس في كبح الشهية تجاه الطعام، حيث أنها تقلل من رغبتكالزائدة في تناول الطعام بشراهة، كما تقلل الرغبة الملحة في تناول السكريات مما يساعدفي تقليل الوزن وتخسيس الجسم.

   تساعد كبسولات زوريل للتخسيس في خفض مستويات الكوليسترول الضارة في الجسم، ممايساهم في حماية الجسم من آثاره الضارة، إلى جانب خفض الوزن الزائد والتخلص من الدهونالمتراكمة.

   تساعد أقراص زوريل على تحفيز نشاط بالجسم، بفضل احتوائها على فيتامينات مهمةلعملية الحرق.

   تساعد أقراص زوريل على تحفيز إفراز هرمون الإنسولين، مما يساهم بشكل فعال فيحرق السكر في الدم.

   تلعب كبسولات زوريل دوراً في خفض امتصاص الجلوكوز في الأمعاء، وتقليل كمية السكرالممتص من الأمعاء، وبالتالي خفض الجلوكوز بالدم، مما يساهم في خسارة الوزن بصورة فعالة.

   تعمل كبسولات زوريل على خفض نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية بالدم من خلالتقليل امتصاص الدهون من الأمعاء، وبالتالي حماية القلب من الكوليسترول الضار.

   تعمل أقراص زوريل على الوقاية من الالتهابات وعلاجها، وذلك بفضل احتوائها علىالتنين والصابونين اللذان يسرعان من عملية الشفاء في الجسم، وذلك بتعزيز قدرة الجهازالمناعي للمساعدة في مكافحة الالتهابات.

   تساعد أقراص زوريل للتخسيس في طرد السموم والرواسب من الجسم، وذلك من خلال تحفيزكعلى تناول كميات وفيرة من الماء يومياً، مما يساهم في التخلص من أكبر قدر من الرواسبالضارة.

   تعمل أقراص زوريل من خلال مركباتها ومكوناتها الفعالة على تحسين قدرة الجهازالهضمي لدى الإنسان، مما يساعد على امتصاص العناصر الغذائية المفيدة من الطعام بصورةفعالة.

   تلعب أقراص زوريل للتخسيس دوراً في تحسين نضارة البشرة وصحتها.

   تخفض نسبة حمض اليوريك في الدم مما يفيد في حالات النقرس وحالات ارتفاع نسبةحمض اليوريك بالدم.

———————————

للتواصل من داخل او خارخ مصر

01201750833

01092840440

ويمكنكم التواصل علي الواتس اب علي نفس الارقارم

Mention adforest.scriptsbundle.com when calling seller to get a good deal

 

معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على اسواق العصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية
السعر ( جنية ) -
-
اعلانات مصر

اعلانات مبوبة - اعلان مبوب - اعلانات مبوبة مجاناً - اعلان مجاناً

عمل اعلان - انشاء اعلان - موقع اعلانات - مصر

أعلى