السياحة في بيلاروسيا: اجمل مكان في العالم

مجاني

الوصف

النوع : خدمات
الحالة : جديد
المعلن : شركة
الموقع : السعودية

هل تحب الرحلات وافتتاح بلدان جديدة والتعرف على أناس آخرين وجمع إنطباعاترائعة؟ انك في المكان الصحيح عندما تكون في بيلاروسيا.

تجذب بيلاروس السواح بسبب طبيعتها الفريدة فجمالها لا يبهر البصر وحسببل يتغلغل في النفس تدريجياً ليستقر فيها إلى الأبد. الأنهار البيلاروسية تحمل مياههابهدوء ورهبة مستنشقة عبق غابات الصنوبر، هنا يمكن أن يستريح الإنسان ليس جسمياً وحسببل وروحياً. توجد في بيلاروس براري لم تطأوها قدم إنسان وفيها تشعر بالراحة والطمأنينةحيوانات وطيور اختفت منذ زمن من غابات أوروبا، فليس من العبث أن بيلاروس معروفة بشكلجيد من قبل السائحين هواة الطبيعة ومن قبل البيولوجيين والمصورين ومن قبل عشاق مراقبةالطيور.

 

على مر العصور كانت بيلاروس نقطة تقاطع للعديد من الطرق التجارية فهنابالحرف الواحد إلتقى الشرق بالغرب والشمال بالجنوب. الموقع الجغرافي لبيلاروس جعلهاتتأثر بالثقافات الأخرى ويمكن أنه بفضل ذلك تشكلت واحدة من أهم المواصفات البيلاروسيةوهي التسامح تجاه الديانات والمعتقدات والمواقف الأخرى. ما عليكم إلا القدوم إلى هناوعندئذ ستثمنوا دفئ وضيافة الشعب البيلاروسي، يمكن ألا يلاقوكم بابتسامات هوليودية،لكن عندما تبدأون الحديث معهم ستتعجبون من دفئهم وبساطتهم إنهم يحبون الضيوف وهم دائماًجاهزون للمساعدة.

 

www.belarusgate.com

 

Mention adforest.scriptsbundle.com when calling seller to get a good deal

 

معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على اسواق العصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية
السعر ( جنية ) -
-
اعلانات مصر

اعلانات مبوبة - اعلان مبوب - اعلانات مبوبة مجاناً - اعلان مجاناً

عمل اعلان - انشاء اعلان - موقع اعلانات - مصر

أعلى