جهاز فايبر كاشف الكنوز الدفينه

عند الاتصال

الوصف

النوع : خدمات
الحالة : جديد
المعلن : شركة
الموقع : Giza, Giza, Egypt

فايبر جهاز كاشفالمعادن متعدد الأنظمة مع أدوات كشف قوية وتقنيات مختلفة تلبي جميع احتياجات أيمنقب جاد أو باحث عن الكنوز ، ويجمع بين سهولة الاستخدام والتحكم الكامل فيإعدادات الكشف وتمثيل النتائج بشكل مرئي.

يشتمل Viper علىتقنية تحديد البحث بعيد المدى القوية لاكتشاف الاهداف عن بُعد ، بالإضافة إلىتقنية اكتشاف المجال الأيوني الفريدة الأفضل لاكتشاف الدفائن القديمة ، وتقنيةالكشف الذكي  Smart Detect الجديدة تمامًاالقائمة على تقنية Pulse Induction المحسنة الأفضل لاكتشاف الأهداف الصغيرة مثلالعملات المعدنية وشذرات الذهب والمجوهرات والآثار.

تقدم MegaDetection من خلال Viper جهاز الكشف عن المعادن بمستوى احترافي مع ميزات رائعةبأفضل سعر لتناسب احتياجات مجموعة واسعة من المنقبين المحترفين حول العالم.

يوفر Viperإمكانية الكشف عن جميع أنواع الأهداف المعدنية من خلال واجهة مستخدم رسومية حديثةومبسطة متعددة اللغات تتضمن سهولة الاستخدام ، ونظام قوائم مرئي سلس وشاشات توفرللمستخدم الأدوات اللازمة لضبط خيارات أنظمة البحث والاطلاع على النتائج على شاشةالجهاز من خلال مؤشرات بصرية مصحوبة بتنبيهات صوتية.

جهاز كشف المعادنViper خيار مثالي لاي منقب بفضل سهولة استخدامه وامكانية التحكم باعدادات البحث منخلال اعدادات مفصلة ومع تمثيل مرئي او رقمي للنتائج بشكل مفهوم ومبسط عبر برنامجالجهاز المتوفر باللغة العربية والذي يتيح ظبط خيارات البحث من خلال واجهة رسومية .

من خلال تقنياتالبحث المدمجة في جهاز فايبر وهي المسح البعيد المدى وكشف الحقول الايونية و تقنيةالحث النبضي من خلال نظام الكشف الذكي يمكن للمنقب اكتشاف جميع انواع الاهدافبمافيها العملات النقدية القديمة وشذرات الذهب الخام والحلي المصنعة من الذهب مثلالاساور والخواتم وغيرها وكذلك التنقيب عن الكنوز العميقة وحتى كشف الفراغات مثلالكهوف والانفاق .

تعرف على ميزاتالجهاز عبر الرابط التالي

https://www.gold-master.com/device/viper/

الجهاز متوفرحاليا لدى شركة جولد ماستر الموزع المعتمد لشركة MEGA DETECTION الالمانية فيالامارات والشرق الاوسط ويمكن التوصيل الى معظم دول العالم .

يمكنكم معرفةالاسعار و تفاصيل عملية الشراء والدفع والشحن الى بلدكم عبر التواصل مع قسمالمبيعات عبر الارقام التالية :

00971503010775  اتصال او واتساب

او من خلالاللينك المباشر : https://wa.me/971503010775

#جهازكشفالذهب #اجهزةكشفالذهب#جولد_ماستر

اشترك في قناتناعلي اليوتيوب :

https://www.youtube.com/c/GoldMetalDetectors

Mention adforest.scriptsbundle.com when calling seller to get a good deal

 

المزاد : قدم عرض على هذة السلعة للبائع

*رقم هاتفك سوف يظهر للبائع فقط تلقائى

العطاءات

ليس عضوا بعد ؟ سجل معنا.

معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على اسواق العصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية
السعر ( جنية ) -
-
اعلانات مصر

اعلانات مبوبة - اعلان مبوب - اعلانات مبوبة مجاناً - اعلان مجاناً

عمل اعلان - انشاء اعلان - موقع اعلانات - مصر

أعلى