صيانة اعطال يونيفرسال الاسماعلية 01112124913

180 جنية

 (ثابت)

الوصف

النوع : خدمات
الحالة : مستعمل
المعلن : شركة
الموقع : الإسماعيلية، مركز الاسماعيلية، مصر

اكبر خصومات لما تتصل بارقام شركة يونيفرسال بالاسماعيلية
توكيل صيانة يونيفرسال الاسماعيلية 01023140280
من بعد تواصلكم أعزائى القراء مع صيانة يونيفرسال بالاسماعيلية سوف تقولوا وداعا لأعطال الأجهزة الكهربائية المزعجة، حيث أن مراكز صيانة يونيفرسال متوزعة في جميع أنحاء مصر، بهدف التسهيل على العملاء الذهاب الى أقرب فرع لهم.
وعند اتصالكم على الخط الساخن شركة يونيفرسال، فأن أحد ممثلى خدمة العملاء سوف يقوم بالرد عليكم واستقبال جميع استفساراتكم وكافة الاقتراحات التي تساعد في تطوير الخدمة، بالأضافة ايضا الى الأستماع لكم فى حالة ان كانت هنالك شكوى.
تسعى شركة يونيفرسال الى التطوير من خدمة العملاء لديها من أجل التميز والانفراد، حيث أنها توظف كادر متخصص ذو خبرة فائقة ومعرفة شاملة بكافة جوانب الأجهزة الكهربائية واعطالها، بالاضافة الى قدرتهم على الفهم السريع لكل ما يحتاجه العميل.
ضمان يونيفرسال الاسماعيلية
صيانة الاجهزة المنزلية والاليكترونية منذ اكثر من 25 عام اتصل بنا على خطوطنا الساخن سوف يقوم فريق من مندوبينا بالرد على اتصالاتكم نسعى لتحقيق مستوى جديد من الإنجازات من خلال تحدي ومواجهة طريقة تفكيرنا دائمًا. ومن خلال إعادة التقييم باستمرار، نعمل بجد لوضع مفاهيم
العمل الخاصة بنا لإنشاء كيان أفضل وأكثر ذكاءً للشركة. وحيث إن
صيانة يونيفرسال في مصر
في تقدم وتطور في اتجاهات جديدة .
مراكز صيانة يونيفرسال الاسماعيلية
مرحبا بكم فى موقع شركة صيانة يونيفرسال فرع الاسماعيلية المعتمد لـصيانه منتجات توكيل صيانة يونيفرسال فى الاسماعيلية حيث يقوم مركز صيانة يونيفرسال الاسماعيلية باصلاح صيانة جميع منتجات ضمان يونيفرسال من صيانة ثلاجات يونيفرسال الاسماعيلية ؛ صيانة غسالات يونيفرسال فى الاسماعيلية ؛ وذلك على مدار الساعه فقط اتصل على رقم تليفون مركز خدمة عملاء توكيل شركة صيانة يونيفرسال الاسماعيلية قسم بلاغات الصيانة الخط الساخن المختصر الموحد المجانى ( غسالات – ثلاجات – ديب فريزرات ) بمنطقة الاسماعيلية 01010916814
اصلاح ديب فريزر يونيفرسال الاسماعيلية
اطلب رقم خدمة عملاء يونيفرسال | تقدم صيانة يونيفرسال مميزات عديدة | ومتنوعة للعملاء
كونها تستخدم قطع غيار أصلية ومعتمدة بأسعار مخفضة يمكنك الوصول لأقرب توكيل صيانة لـ. صيانة ثلاجات وديب فريزر يونيفرسال؟ في إمكانيتك زيارة توكيل يونيفرسال الاسماعيلية بكل سهولة وطلب حصول أعمال الصيانة ٠١٠٩٥٩٩٩٣١٤ .
صيانة اعطال يونيفرسال الاسماعيلية
يقدم موقع صيانة يونيفرسال الاسماعيلية جميع المعلومات المتعلقة بمركز صيانة يونيفرسال الاسماعيلية ، حيث يعتبر مركز صيانة يونيفرسال الاسماعيلية من أفضل المراكز التي تقدم خدمات صيانة لجميع منتجات شركة يونيفرسال فى الاسماعيلية ، فمن خلال خدمة عملاء يونيفرسال فرع الاسماعيلية ؛ يمكنك الحصول على أفضل خدمه اصلاح بمصر ، توكيل صيانة يونيفرسال الاسماعيلية يضم أفضل الخبراء والمتخصصين في صيانة جميع منتجات شركة يونيفرسال فرع الاسماعيلية حصرياً ، والمركز معتمد وحاصل على توكيل صيانة من شركة يونيفرسال الام ، وحرصا على تقديم أفضل الخدمات وحرصا على العملاء يقدم لهم المركز أفضل الخبرات في الصيانة والدعم الفني والكفاءة العالية وفي نفس الوقت مع أسعار مناسبة لجميع العملاء، يمكنك الحصول على رقم مركز صيانة يونيفرسال فى الاسماعيلية وطلب خدمة الصيانه في أي وقت لتجد فريق الصيانة جاهز في أي وقت 24 ساعة – جميع ايام الاسبوع 01112124913 .

Mention adforest.scriptsbundle.com when calling seller to get a good deal

 

معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على اسواق العصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية
السعر ( جنية ) -
-
اعلانات مصر

اعلانات مبوبة - اعلان مبوب - اعلانات مبوبة مجاناً - اعلان مجاناً

عمل اعلان - انشاء اعلان - موقع اعلانات - مصر

أعلى